أهم الاخبار :
مسؤول برلماني يطالب بنقل " المواطنين" بالسيارات الحكومية

البرلمان:صبري   رسم النائب البرلماني محمد ميرغني صورة

إسقاط عقوبة(64) مدان فى أحداث النيل الأزرق

الخرطوم : آخرلحظة   نقلت خدمة( كومون) للرسائل النصية ال

أفريقيا تتجه لتبني "العدالة الانتقالية" بدلاً عن المحكمة الجنائية

الخرطوم : آخر لحظة تبنى الاتحاد الأفريقي والدول المشار

قوى المستقبل تسقط عضوية الطيب مصطفى

الخرطوم : على الدالي قرر تحالف قوى المستقبل للتغيير إس

وزير الدولة بالإعلام : إيقاف التصاديق الجديدة لقنوات وإذاعات المنوعات والأغاني

البرلمان:صبري جبور قررت الحكومة إيقاف التصاديق الجديد

 

آخر الاخــــبــار
زيارة مفاجئة لإسامة حسونة لمكتب العمل بالخرطوم

زيارة مفاجئة لإسامة حسونة لمكتب العمل بالخرطوم

(5) ملايين مغترب معظمهم  يبيعون دولارتهم في السوق الموازي

(5) ملايين مغترب معظمهم يبيعون دولارتهم في السوق الموازي

"كتيبة" بالجيش تُنهي أعمالها باليمن وتعود للخرطوم

الوطني يتبنى سياسات مالية  ونقدية لاستقرار الاقتصاد

الوطني يتبنى سياسات مالية ونقدية لاستقرار الاقتصاد

مبعوث رئاسي من سلفاكير  يغادر إلى إنجمينا للقاء ديبي

مبعوث رئاسي من سلفاكير يغادر إلى إنجمينا للقاء ديبي

أبراهيم محمود يؤدي واجب العزاء في أمير قطر الأسبق

أبراهيم محمود يؤدي واجب العزاء في أمير قطر الأسبق

السودان يعلن استعداده لنشر قوات مشتركة على الحدود مع دولة الجنوب

السودان يعلن استعداده لنشر قوات مشتركة على الحدود مع دولة الجنوب

الحكومة: جهود مستمرة لاستقطاب الاستثمارات العربية

الحكومة: جهود مستمرة لاستقطاب الاستثمارات العربية

الصحة : الدولة تدفع (400) مليون دولار سنوياً لسد فاتورة الدواء

الصحة : الدولة تدفع (400) مليون دولار سنوياً لسد فاتورة الدواء

نذر اشتباكات بين الحركات الدارفورية والثوار الليبيين

نذر اشتباكات بين الحركات الدارفورية والثوار الليبيين

تقارير

الجنينة - نيالا :أسامة عبد الماجد   أمضينا يوم أمس الأول بكامله بين ولايتي غرب وجنوب دارفور، برفقة وزير المعادن د. أحمد الكاروري، الذي قاد وفداً ضخماً من وزارته ضم كبار الجيلوجيين والفنيين والخبراء، كان على رأسهم المدي...

حوارات

شكل الطاهر حجر رئيس حركة جيش تحرير السودان للعدالة حضوراً بارزاً في المؤتمر الختامي للحوار الوطني، الذي عقد بقاعة الصداقة مؤخراً، باعتباره من القيادات غير الموقعة على السلام، إلا أن موضوع حجر ازداد أهمية لجهة أنه سيدخ...

الإقتصاد

استطلاع : عماد حسن - الآء عدلي عند توجهنا إلى الميناء البري وجدنا  كل مكاتب الصالة قد انتقلت خارج أسوار الميناء، حيث أصبحت تذاكر البصات تباع في الشارع، ويتم اكمال الإجراءات وأخذ بيانات المسافر في الطرقات، وذكر عدد من أص...

تحقيقات

يبدو أن المادة (50) في القانون الجنائي السوداني ستظل سلاحاً تشهره الحكومات في وجه معارضيها، فيما يرى البعض أن المادة تم تعزيز وجودها بمساعدة بعض الإسلاميين فانقلبت عليهم وانطبق عليهم المثل العربي القائل:(من حفر حفرة لأخ...

الاعمدة اليومية للكتاب

الاعمدة اليومية للكتاب

حاليا يتواجد 7414 زوار  على الموقع

اخبار الرياضة

تعظيم سلام.. لهلال شيكان.. !

الخرطوم: محمد الجزولي فرض هلال الأبيض نفسه على الجميع وتوج نفسه حصاناً أسوداً للموسم للرياضي 2016 في السودان ب...

إقرأ المزيد
الانسحاب الناعم !!

وهج الحروف::ياسر عايس   خسارة المريخ من هلال التبلدي لا تشكل مفاجأه للرياضيين لانه فشل خلال مواجهتين في الممت...

إقرأ المزيد

اخبار الصحة

سرطان الثدى والفص المبكر

د.عبير صالح   سرطان الثدي من أكثر الأورام شيوعاً عند النساء والغالبية العظمى منها «حميد» والقليل منها خبيث ...

إقرأ المزيد
الخرف المبكر (الزهايمر)

- كثيراً ما سمعنا عن أن فلاناً أصبح يتحدث أو يتصرف بطريقة غير طبيعية، ويقوم البعض بنعته بصفة الخرف.. أو يقوم بنس...

إقرأ المزيد

حوادث وقضايا

معلومات جديدة في محاكمة كبير الصيادلة

الخرطوم : مسرة شبيلي كشفت المراجع العام إلهام عبد الله عن معلومات جديدة في قضية اتهام كبير الصيادلة بمستشفى ح...

إقرأ المزيد
المحكمة تبرئ 4 متهمين بقتل صاحب زريبة بالحاج يوسف

الخرطوم : تسنيم جدو أعلنت محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة مولانا حامد محمد سعيد أمس براءة (4) متهمين من تهمة قتل ...

إقرأ المزيد

قضايا الناس

أم بلقصات...خطر يهديد صحة الزبون

مشاهدات: توسل أحمد    سوق أم بلقصات يطلق عبارة عن سلسلة  مطاعم بسوق ليبيا، مكان تعاني فيه البيئة من تردٍ واضح...

إقرأ المزيد
كلاب ضالة تقلق أهالي العزوزاب

الخرطوم: آخر لحظة   اشتكى مواطنو منطقة العزوزاب جنوب الخرطوم من تواجد أعداد كبيرة من الكلاب الضالة تجوب الشو...

إقرأ المزيد
-->