الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

10557 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة

رياضة

إبراهومة يرحب بمنافسه الأفريقي قرعة الكونفدرالية تضع هلال الأبيض أمام بورتس الغامبي

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

أسفرت كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية” التي جرت صباح أمس الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة عن مواجهة هلال الأبيض السوداني مع بورتس غامبيا الغامبي في مرحلة دور الستة عشر مكرر، وتقام مباريات الذهاب أحد أيام 7 – 8 – 9 أبريل المقبل، بينما تقام مباريات الإياب أحد أيام 14 – 15 – 16 منه. من جانبه رحب كابتن إبراهيم حسين، المدير الفني الوطني لهلال الأبيض بمنافسه الغامبي، وقال إن لم يكن يخشى مواجهة أي فريقه، بقدرما يهمه اعداد لاعبيه بالصورة التي تجعلهم للذهاب بعيداً في البطولة، وأوضح أنه لا يعرف شيئاً عن منافسه، مشيراً إلى أداء الذهاب خارج القواعد يمنحه فرصة لترتيب أوراقه والإستفادة من جماهيره في جولة الإياب الحاسمة. ووضعت القرعة فريقي الفتح الرباطى المغربي والمغرب الفاسي من المغرب في صدام مباشر.. ويلعب حوريا من غينيا ضد اتحاد طنجة المغربي، اه. اس. تاندا من كوت ديفوار ضد بلاتينيوم ستارز من جنوب أفريقيا، بى. واي. سي من ليبريا وسوبر سبورت جنوب أفريقيا، اه. اس. بي. ال من موريشيوس ضد الأفريقى التونسي، كمبالا سيتي الأوغندى أمام المصري من مصر، بيدفست الجنوب أفريقى مع سموحة المصري، ريل دو كاديوجو البوركينى ضد الصفاقسى التونسي، مونانا الجابونى ضد أسيك ميموزا الإيفواري، زيسكو الزامبي ضد أولينزى رينجرز النيجيرى، ليوبار الكونغولي ضد مابابني سولو من سوازيلاند، مازيمبى الكونغولي ضد شبيبة القبائل الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني ومولودية الجزائر الجزائري.


Untitled6666

الكوكي ينتظر ثنائي الطرف الشمال

المرصد الهلالي يراقب ود نوباوي...!

الخرطوم: القلع عثمان
ينهي فريق كرة القدم بنادي الهلال العاصمي فترة الراحة لمدة ثماني وأربعين ساعة اليوم الأربعاء، على أن يتسعيد نشاطه عند الساعة الثامنة من مساء غد الخميس بملعبه الرئيس في أم درمان، عقب العودة من جزيرة موريشوص أمس الأول، وانجازه مشروع الترقي بنجاح لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على حساب بورت لويس 2000 بالفوز 3/صفر ذهاباً في أم درمان، والتعادل 2/2 بملعب جورج الخامس في بورت لويس العاصمة.
وأعلن عمر النقي، رئيس القطاع الرياضي عن مواصلة التدريبات في الفترة المسائية إلى حين مواجهة فريق ود نوباوي المحتملة يوم الاثنين 27 مارس الحالي بمنافسة كأس السودان، ومن بعد يتجه للاستعداد لمقابلة الأهلي عطبرة في مسابقة الدوري الممتاز يوم 31 منه.
على صعيد مختلف أوضح النقي عودة المحترف الغاني أوغستين أوكرا للتدريب مع المجموعة بعد أسبوع، وإلى جانبه الوطني نزار حامد، بد إنهاء فترة الراحة الطبية، إثر إصابات عضلية في المبارايتين الأفريقيتين ذهاباً وإياباً على التوالي، مشيراً إلى خلو قائمته من الإصابات في الوقت الراهن.  
إلى ذلك يستعيد الفريق الأزرق خدمات لاعبيه: “المدافعين محمود أمبدة ورمضان كابو، ولاعبي الوسط شرف الدين شيبوب ووليد علاء الدين والمهاجم الوطني مهند الريدة” في التدريبات المحتملة مساء غد الخميس، بعد ابعادهم عن الرحلة الأخيرة إلى موريشوص، وكان الخماسي يتدرب تحت مسؤولية كابتن فتحي بشير، المُعد البدني.. ويحتاج نبيل الكوكي، المدير الفني التونسي إلى خدمات ثنائي الطرف الشمال “أمبدة وكابو” لتأمين الوظيفة التي تعاني خللاً كبيراً، ليجد نفسه مضطراً لتوليف سموأل ميرغني “لاعب الطرف اليمين” وقبله الطاهر الحاج، الذي يشغل المهمة من اليمين، زيادة إلى ظهوره في أكثر من اتجاه بوسط الملعب، ويريد المدرب “شيبوب وعلاء” في الوسط لتخفيف حدة الضغط على الأساسيين لتلاحم المنافسات المحلية والقارية.