الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • البرلمان يحقق في إصابة العشرات بـ«العمى» بمستشفي مكة

    سامي عباس علي 11.05.2017 08:18
    صاحب التعليق الاول و.ع.ع لو فعلا الكلام القلته دا حقيقي ماكان اختصرت اسمك وكان تركت تلفونك عشان الناس ...

    اقرأ المزيد...

     
  • التهامي لـ(آخرلحظة) :وضعنا اللمسات الاخيرة لحوافز المغتربين

    adram kings 10.05.2017 07:54
    يبدو ان الحكومة ليست لديها برنامج قومي واضح للإفادة والاستفادة من موارد المغتربين القابلة للنضوب.

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

6388 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

الكاف يطلق سراح فييرا

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

سيكون اليوم (الثلاثاء) هو الموعد المحدد لغنتهاء عقوبة متوسط ميدان المريخ  علاء الدين يوسف، حيث سيصبح بإمكانه العودة للتدريبات الجماعية إعتباراً من يوم غد (الأربعاء)، وكانت لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الإفريقي أوقفت فييرا لمدة ستة أشهر على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة المريخ ونادي الكوكب المراكشي المغربي والتي جرت في النسخة الماضية من بطولة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية).
وكان اللاعب قد عبر عن ندمه الشديد من تصرفه، وقال في تصريحات سابقة أنه قام بفعل شنيع أمام الصحفي المغربي بضربه أمام الجميع، وأكد فييرا أنه سيعمل الإستفادة من هذه العقوبة مبيناً انها ستكون بمثابة درس له في مقبل مسيرته الكروية.


بطل غانا في الخرطوم فجراً

يتوقع أن يكون فريق (كل النجوم) بطل الدوري الغاني قد وصل الخرطوم في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، لمواجهة الهلال ودياً مساء الخميس، في إطار تحضيرات الفريقين لدوري أبطال أفريقيا. وقد اختار الجهاز الفني للفريق الغاني 19 لاعباً للرحلة التي انطلقت صباح أمس من العاصمة أكرا عبر الخطوط الأثيوبية.


قورماهيا يكون بعثته إلى السودان

أعلن نادي قورماهيا الكيني أن بعثته ستغادر إلى الخرطوم في الثالث عشر من يناير الحالي، لمواجهة الهلال في السابع عشر منه ودياً،  وقد  أعلن النادي أمس بعثته إلى السودان وتضم من بينها 22 لاعباً لإداء المقابلة الودية التي تدخل ضمن تحضيرات الهلال لدوري أبطال أفريقيا والموسم الجديد كما تدخل ضمن تحضيرات قورماهيا للكونفدرالية ايضاً.


لافاني يحبط
الشعلة وبشة

أحبط الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للهلال، الثلاثي وليد الشعلة، محمد مختار (بشة الصغير) وأحمد ميسى، وأبعدهم من قائمة الفريق الأول حولهم للفريق الرديف، مما سبب إحباطاً للاعبين الثلاثة خاصة وليد الشعلة الذي لم يفق بعد من صدمة الإبعاد من القائمة الأفريقية وفي الوقت الذي كان يخطط فيه اللاعب لرد إعتباره وأخراج لسانه للجهاز الفني زاد لافاني من معاناته وحرمه من فرصة التدريب الفريق الأول إلى حين إشعار آخر.


الإتحاد ورابطة الممتاز يحسمان البث اليوم
يعقد الدكتور معتصم جعفر رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم والمكلف بملف الرعاية والبث، إجتماعاً نهار اليوم الثلاثاء مع رابطة أندية الدرجة الممتاز لحسم ملف بث الدوري الممتاز بصورة رسمية بعد أن تلقى الإتحاد عرضين من قناة (الملاعب) الرياضة والتلفزيون القومي بنقل المسابقة وتبدو حظوظ قناة الملاعب هي الأكبر بعد عرضه المالي الكبير والتي سيتم دفعه مباشرة في يوم توقيع العقد.

أضف تعليق


كود امني
تحديث