الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

9923 زائر، وعضو واحد داخل الموقع

الهلال يمنع الجهاز الفني واللاعبين من التصريحات

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

قرر القطاع الرياضي لنادي الهلال منع تصريحات اللاعبين والجهاز الفني لوسائل الاعلام المختلفة خلال المرحلة القادمة وذلك لمزيد من التركيز والتأهب للموسم الجديد وحصر التصريحات بالنسبة للجهاز الفني في المؤتمرات الصحفية التي تنعقد قبل وبعد المباريات الرسمية .. وتفيد المتابعات ان القطاع الرياضي الازرق اتجه الي هذا القرار بعد تداول الشائعات بصورة كبيرة في الفترة الماضية حول اللاعبين.


مهرجان سنابل
 المتمة ينطلق الجمعة

تنطلق فعاليات مهرجان منظمة سنابل الخيرية الأول يوم الجمعة المقبل الموافق 13/يناير، برعاية والي نهر النيل ووزير التخطيط عثمان يعقوب ومعتمد المتمة مجذوب الفاضل ويشتمل الهرجان على عديد الفعاليات والبرامج، حيث يشهد دورة رياضية كبرى بمشاركة كبار النجوم والأندية، فيما تقام ندوة إجتماعية وحفل لتكريم كبار الشخصيات، هذا علاة على إقامة مخيم القلب ومخيم للعظام.


منتخب الشباب يتعادل مع المرخية 1/1

تعادل منتخبنا الوطني للشباب مع المرخية القطري بهدف لكل في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاثنين على ملعب المرخية ضمن تحضيرات شباب صقور الجديان لنهائيات الأمم الأفريقية للاعبين تحت سن 20 التي تقام بزامبيا فبراير المقبل، وسجل هدف منتخبنا المهاجم ولاء الدين موسى يعقوب وذلك بعد مباراة قوية وجميلة بين الطرفين.


أهلي شندي يخوض تجربة قوية أمام أمبدة أمس

واصل نجوم فريق الكرة بنادي الأهلي شندي العمل وأجرى بدلاء الفريق حصة في الثامنة من صباح أمس، إشتملت على رفع معدل اللياقة البدنية حتى يلحقوا ببقية المجموعة الأخرى، فيما أدت التشكيلة الأساسية مباراة قوية أمام فريق أمبدة الناشط بدوري الدرجة الأولى، أشرك خلالها المدرب التونسي أسعد معمر على العناصر التي سيعتمد عليها خلال المباريات التنافسية.  وعلى صعيد متصل، خاطب الأهلي شندي رسميا الاتحاد السوداني لكرة القدم صباح  أمس الاثنين بشأن إقامة مباراته الودية أمام الاتحاد السكندري المصري، وتم التأكيد على أن تقام عصر الجمعة المقبل على ملعب الخرطوم.

أضف تعليق


كود امني
تحديث