الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

9881 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

المريخ يعود للعمل الجاد تأهباً لودية الإتحاد

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

MREKHAWDA

الخرطوم: محمد أحمد


وضع الألماني طوني هاي المدير الفني لفريق الكرة بنادي المريخ اللاعبين في غرفة الراحة أمس من التدريبات بعد أدائهم لمباراة قوية أمام فريق الإتحاد السكندري المصري (2/2).. وحتى يتخلصوا من الإرهاق وتستعيد أجسادهم حيويتها وتعود لطبيعتها، خاصة وأنهم حصلوا على جرعة بدنية عالية أمام الفريق المصري  وكانت المباراة أمامه والتي جرت ببورتسودان أشبه بالمواجهات التنافسية.
ويعود فريق الكرة بنادي المريخ للعمل اليوم، حيث يجري مراناً السابعة مساءاً بملعبه بأمدرمان، ستكتب خلاله العناوين الرئيسية لمباراة الأربعاء الودية أمام فريق الإتحاد السكندري، حيث يسعى المدير الفني تهيز لاعبيه بالصورة المثلى حتى يظهروا بصورة أفضل في المباراة الثانية، في ظل عدم الرضا عن أداء الفريق خاصة في الشوط الأول للمباراة السابقة.
ولن ينسى المدرب الألماني خلال مران اليوم تصحيح الأخاطء التي صاحبت أداء الفريق في مباراة بورتسودان، وسيعمل على علاجها حتى لاتتكرر في مقبل المواعيد سواء ان كانت ودية أو رسمية، خاصة على مستوى الأطراف والخطوط الدفاعية، حيث ظهرت بعض الهفوات على مستوى التعامل مع الهجماات المرتدة والكرات العكسية وكيفية التمركز الصحيح في حالة فقدان الكرة، هذا علاوة على التخلي عن الإرسال الطويل والعودةللعب الممرحل والذي إنتهجه المدرب الألماني في معسكري تركيا والدوحة.
وقرر الألماني طوني هاي إغلاق لاعبيه في معسكر مغلق بفندق (أبشر) بالخرطوم إستعداداً لمباراة الغد أمام الإتحاد السكندري المصري.

أضف تعليق


كود امني
تحديث