الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • الخرطوم تحظر حمل السلاح الأبيض في الأماكن العامة

    عبدالمجيد 25.03.2017 05:59
    لا أخطاء لغوية في استخدامات الترابي ولكن الأخطاء هي في فهم الناس وفي تحريفهم للغة

    اقرأ المزيد...

     
  • أزمة (الشعبية / شمال).. وانفجار الجرح القديم! (2-1)

    سعيد قاضى محمد 23.03.2017 07:12
    التمرد الاول كان بقيادة الاب ستارينو واّخرين , اما جوزيف لاقو فقد تصدى لقيادة التمرد فى الستينات ...

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

6783 زائر، وعضو واحد داخل الموقع

أصحاب القدم الشمال يمنحون التأهل لهلال الرمال

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

8989

الأبيض: آخر لحظة
كتب هلال الأبيض السطر الأجمل في تأريخه مع كرة القدم، وهو يعلن نفسه لأول مرة ضمن الأندية المتأهلة لمرحلة المجموعات بكأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفدرالية» بنظامها الجديد في أول مشاركة له، مترقياً على حساب فريق الموانئ الغامبي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد بملعب شيكان بعاصمة ولاية شمال كردفان، معززاً موقفه عندما تعادل بهدف لكل في جولة الذهاب بمدينة بانغول الأسبوع الماضي. ويدين عملاق كردفان في الفوز للثلاثي: (الإيفواري شيخ أحمد موكورو «د16»، مهند الطاهر «د74» ونصر الدين عمر الشغيل «د87»)» وجاءت الأهداف الثلاثة بالقدم اليسرى للاعبين الثلاثة. جاءت المباراة قوية ومقنعة وممتعة لأصحاب الأرض، الذين سيروا المباراة بالطريقة التي يريدونها على مدار الشوطين، بتحكم كبير وانضباط عال في الخطوط الثلاثة، ولعب خط الوسط دوراً فاعلاً وفاعلاً في بناء اللعب والتمرحل من منطقة إلى أخرى في بناء الهجمات، وشكل ساتراً دفاعياً قوياً أمام المدافعين.. ولكن كان تأثير لاعبي الوسط أكثر فعالية في حسم المباراة، الشاهد إحراز موكورو ومهند والشغيل للأهداف الثلاثة.
إبراهومة يشكر
من ناحيته أزجى إبرايهم حسين، المدير الفني الوطني جزيل شكره وتقديره لكل الرياضيين بالسودان، خاصة في ولاية شمال كردفان، على الدعم والمساندة وتعليق الآمال على الفريق، وأدان لهم بالفضل فيما تحقق من انجاز. وثمن إبراهومة دور لاعبيه في المباراة: «أشكر اللاعبين كثيراً، فقد ضحوا بالغالي والنفيس، وكان لهم الفضل الأكبر في هذا الفوز والتأهل التأريخي، وحن نشارك لأول مرة في بطولات اللإتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».. أنا سعيد بهذا الإنجاز.. إنه استمرار لنفير الولاية المبارك.. أجد نفسي فخوراً باللاعبين.. ونعد بمزيد من العمل وتقديم كل ما نملك.. إنها بداية لانتصارات قادمة».
الغزال سعيد
على صعيد متصل عبر مهند الطاهر، متوسط الميدان عن سعادته بالإنتصار والترقي: «نحن سعداء بهذا النصر والتأهل العظيم.. وسعادتنا أكبر بهذا الجمهور الكبير، الطي خرج سعيداً». وأضاف: «نريد أن نقدم لهذا الجمهور أكثر وأكثر من الجهد والإنتصارات، حتى نحقق أمنياته في البطولة الأفريقية». وأكمل الغزال: «نهنئ كل السودانيين بتأهل فريقنا، ونخص بالتهنئة مولانا أحمد محمد هارون، ولاية شمال كردفان، راعي الفريق، وقائد النفير والنهضة».
انتظار القرعة
هذا وينتظر نادي الهلال الأبيض مراسم القرعة التي تجري بالقاهرة، مقر الإتحاد الأفريقي 26 أبريل الحالي للتعرف على هوية فرق مجموعته من بين الأندية المتأهلة.


الوادي في الرميلة

وصلت بعثة فريق حي الوادي نيالا للخرطوم صباح أمس لعقد معسكر تحضري إستعداداً لمباراته أمام المريخ المقررة يوم الأحد المقبل الموافق 22 أبريل في الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، ونزلت البعثة ببيت اللاعبين بضاحية الرميلة بالخرطوم.  
الفحوصات الطبية تؤكد سلامة ضفر

خضع مدافع المريخ أحمد عبد الله ضفر لفحوصات طبية أمس بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في مران فريقه الذي جرى السبت، ولم يستطع إكماله بسبب شعوره بالالام، ولكن الفحوصات أثبتت سلامة اللاعب وقدرته على الإنخراط بشكل عادي في التدريبات والمشاركة في المباريات، وكان ضفر قد شارك أمام اهلي شندي في وظيفة قلب الدفاع.

أضف تعليق


كود امني
تحديث