الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • ساعدوا أمريكا بالصمت

    حسين عبد الله 15.01.2017 05:56
    كلام سليم لازم نعرف مصلحتنا وين و بلاش عنتريات

    اقرأ المزيد...

     
  • المعارضة.. (حجوة ام ضبيبنة)!

    من مروي 12.01.2017 18:33
    بداية الخلافات عندما ايدت الاحزاب اليسارية ما جرى في مصر من انقلاب على الديمقراطية .. وفعلا قد يتفقون ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

2598 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

حوداث وقضايا

حوادث وقضايا

إعلان مدير جمارك المطار السابق للشهادة

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

الخرطوم :مسرة شبيلي


أعلنت محكمة جمارك الخرطوم برئاسة القاضي د. صلاح الدين عبد الحكيم أمس مدير جمارك مطار الخرطوم السابق ومندوب الخطوط الجوية القطرية للإدلاء بافادتيهما كشهود دفاع في قضية اتهام خمسة بينهم ضابط، بتهريب شحنة حبوب مخدرة داخل شواحن موبايلات إلى البلاد عبر مطار الخرطوم .. وقطعت لهما المحكمة موعداً نهاية الشهر الجاري . ويذكر أن السلطات أوقفت المتهمين بعد وصول معلومات تؤكد تورطهم في تهريب الشحنة، وقدمتهم نيابة الجمارك إلى المحكمة للفصل القضائي

اتهام لمسؤولين بتملُّك سيارة حكومية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

الخرطوم : مسرة شبيلي


فرغت محكمة مخالفات المال العام برئاسة القاضي د.صلاح الدين عبد الحكيم أمس من سماع إفادات المتحري في قضية اتهام مسؤولين بمفوضية نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج، بتملك سيارة حكومية وتحويلها لمنفعتهما الخاصة، وقال المتحري في أقواله بأن إجراءات تملك العربة غير مستوفية للضوابط والشروط ، مشيراً إلى أن الخطاب الصادر من مدير الشؤون الإدارية بخصوص تمليك العربة للمتهم لا توجد به إشارة إلى لجنة تخصيص السيارات الحكومية، وأن العربة غير مضمنة في كشف تمليك السيارت للموظفين، مبيناً أن الجهة الشاكية (المفوضية) قدمت طلباً إلى النيابة بشطب الدعوى في مواجهة المتهمين، إلا أن النيابة رفضت الطلب، وتم استئنافه بالمراحل العليا، ورفض وكيل النيابة الأعلى الطلب باعتبار أن الدعوى تتعلق بالمال العام .. ولم يجزم المتحري بوجود اشتراك بين المتهمين حول تملك العربة،  مضيفاً أن العربة تم شراؤها من شركة جياد بأقساط سددتها وزارة المالية .

الغرامة لرجل ضبط بحوزته ذخيرة ..

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

الخرطوم: شيرين أبو بكر


قضت محكمة جنايات بلدية أركويت  برئاسة مولانا إبراهيم محمد  خالد بتوقيع عقوبة  الغرامة (22 ) ألف جنيه أو السجن (6) أشهر في حالة عدم الدفع،  في مواجهة رجل أدانته المحكمة بمخالفة نص المادة (26) من قانون  الأسلحة والذخيرة والمادة (20أ) من قانون المخدرات والمادة (60)  من القانون الجنائي المتعلقة باستعمال الزي العسكري، وأمرت المحكمة  بتسليم الزي العسكري للسلطات وإبادة المعروضات (الحشيش واثنين علبة  ذخيرة فارغة وكمية من الرصاص وجهاز تليسكوب) .

تغريم (4) مدانين بالأفعال الفاحشة

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

الخرطوم :تسنيم جدو


قضت محكمة النظام العام بالحاج يوسف أمس  بتوقيع عقوبة الغرامة (30) ألف جنية في مواجهة شابين  وفتاتين أدانتهم المحكمة بممارسة الأفعال الفاحشة، وذلك على خلفية القبض على المدانين  داخل شقة بمنطقة الفيحاء بشرق النيل،  ووقعت المحكمة عقوبة الغرامة (5)  آلاف جنيه للفتاتين، فيما وقعت الغرامة (10) آلاف للمدان الأول وهو صاحب الشقة، وكذلك المدان الثاني مبلغ (10) بتهمتي الأفعال الفاحشة وحيازةعروض مخلة بالآداب داخل جهاز كمبيوتر محمول (لابتوب)  والذي أمرت المحكمة بمصادرته  وتمت تبرئته من حيازة حبوب (الترامدول)   وأمرت المحكمة بتوقيع عقوبة السجن (3) أشهر في مواجهة المدانين الـ (4) كعقوبة بديلة للغرامة المالية، وتعود تفاصيل القضية إلى أن مباحث أمن المجتمع بمحلية شرق النيل قد وردت إليها معلومة بوجود مجموعة داخل شقة بمنطقة الفيحاء الحاج يوسف، وتمت مداهمة الشقة وتم ضبط المتهمين وبحيازة المتهم الثالث افلام فاضحة في جهازه المحمول (لابتوب )، وتمت محاكمتهم بناءً على ذلك..

يبقى رهين الحبس رغم إلغاء الحكم..

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

كسلا: هبة عبد العظيم


أصدرت محكمة الشرطة الاسئتنافية قراراً بالغاء الحكم الصادر ضد المساعد شرطة معتصم سليمان محمد علي، والقاضي بسجنه لمدة عام، وفصله من الخدمة إلى جانب تغريمه مبلغ (3) ألف جنيه. وخاطب ذوو المساعد المدان الإدارة العامة للشؤون القانونية برئاسة قوات الشرطة، والتي شكلت محكمة استئنافية بالرقم (543/2016) وأصدرت قرارها بتاريخ الثامن عشر من ديسمبر الماضي، قضى القرار بإلغاء الحكم على المساعد شرطة، وإبطال الإجراءات المترتبة عليه، وإعادة إجراءات المحاكمة أمام محكمة أخرى مختصة.. الجدير بالذكر أن الحكم الأول صدر بولاية كسلا.