الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

7852 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

ادانة (3) جامعيين بتعاطي الحشيش

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

الخرطوم: شيرين أبو بكر
أوقعت محكمة جنايات بلدية أركويت شرق الخرطوم برئاسة القاضي طلال عبد الله محمد عقوبة الجلد (40) جلدة  مع  الغرامة (7) آلاف جنيه وذلك  في مواجهة (3) طلاب جامعيين أدنتهم المحكمة بالسكر وتعاطي الحشيش .
 وأفرجت المحكمة عن  المدانين بعد أن  اكتفت بفترة الـ(3) أشهر التي قضاها المدانون بالحراسة على ذمة التحقيق بالقضية.
 وتعود الحيثيات إلي أن أحد أفراد الشرطة بمنطقة أركويت اشتبه  في  عربة  متوقفة بالشارع العام  ويتصاعد من داخلها دخان كثيف، وذهب لاستطلاع الأمر فضبط المتهمين أثناء تعاطيهم  للحشيش داخل العربة، ودون في مواجهتهم بلاغاً تحت المادة (20أ) من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بالقسم الشرقي.
 وعقب اكتمال التحريات قدم المتهمون  للمحاكمة، والتي أدانتهم بالتعاطي، وأصدرت في حق كل مدان غرامة  تراوحت مابين (5) ألف جنيه  وألف جنيه


استرداد إطارات مسروقة
الخرطوم: شيرين أبوبكر
تمكنت شرطة قسم الجريف غرب من  استردارعدد من اطارات سيارا ت مدون بشأنها بلاغ  من الشاكي، وألقت الشرطة القبض على متهمين وضبطت بحوزتهما جزءًا من المسروقات، والتي قدرت  قيمتها بحوالي (40) ألف جنيه، ودونت الشرطة بلاغاً تحت المادة (174) من القانون الجنائي السرقة.
 وكان بلاغاً قد ورد إلي شرطة الجريف من الشاكي  ضد مجهول أفاد فيه أنه تعرض لسرقة حوالي عشرة  إطارات سيارات بأحجام مختلفة، وعلى ضوء ذلك شرعت الشرطة في التحقيق، وتمكن تيم المباحث من القبض على متهمين بمنطقة أم درمان.
حجز صيدلية تعمل بدون ترخيص

الخرطوم :آخرلحظة
ضبطت مباحث حماية المستهلك بالتنسيق  مع إدارة الصيدله بوزارة الصحة ولاية الخرطوم صيدلية غير مرخصة بمنطقة الخرطوم بحري.
 واتخذت المباحث إجراءات قانونية في مواجهة الإدارة، وقامت بحجز كافة محتويات  الصيدلية.


 

بدء محاكمة قاتل طبيب سنار

المباحث تكرم قادتها السابقين

الخرطوم : مي علي آدم
شرعت محكمة جنايات سنار العامة برئاسة مولانا الأمين حواية الله في إجراءات محاكمة المتهم بقتل دكتور مبارك آدم اختصاصي أمراض الجلدية
والتناسلية والعقم داخل عيادته بشارع الدكتاترة بمدينة سنار إثر تسديد المتهم للمجني عليه أكثر من (10) طعنات في مناطق متفرقة من جسده، وذلك في أواخر يناير الماضي.
  وحددت المحكمة جلسة (21) من مارس الحالي موعداً لسماع المتحري في القضية، والتي تعود التفاصيل فيها إلى أن المتهم دخل على الطبيب المجني عليه بوصفة مريض جاء لتلقي العلاج، وأثناء دخوله أشهر سكيناً في وجه المجني عليه، وسدد له عدة طعنات، وقام بتسليم نفسه للشرطة دون الإدلاء بأي معلومة لحظة ارتكابه للجريمة.
 وفور تلقي البلاغ تحركت قوة من الشرطة إلى مكان الحادث وأسعفت المجني عليه وفشلت كل محاولات الأطباء في إنقاذه ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بالجراح، وتم تدوين بلاغ تحت المادة (130) في مواجهة المتهم، وبدأت إجراءات محاكمته.


المباحث والتحقيقات الجنائية تكرم قادتها السابقين

دالخرطوم - آخر لحظة
احتفلت الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية ببري شرق الخرطوم، أمس الأول، بقادتها السابقين الذين تعاقبوا على إدارة المباحث وهم اللواء شرطة (م) «أحمد محمد سيد مكاوي» مدير الإدارة السابق، واللواء « الطريفي دفع الله إدريس» واللواء «شاكر الخضري»، وأقامت الإدارة حفل تكريم وفاءاً لما قدموه من عمل، وما بذلوه من جهد للمباحث، بحضور المشرف العام على الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية، الفريق شرطة «كمال عبد المنعم».
وقال مدير الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية الحالي اللواء شرطة «حسين نافع» لدى مخاطبته الحفل: بأنه يأتي وفاءاً وتكريماً لرجالاً أعطوا وما بخلوا لهذه الإدارة، وساهموا بأفكارهم النيرة في تحقيق إنجازات لا تحصى ولا تعد، وأضاف أن المحتفى بهم اللواء «أحمد مكاوي» و»الطريفي» و»شاكر»، هم ضباط شرطة محترفين جابوا كل إدارات الشرطة في البلاد شرقاً وغرباً جنوباً وشمالاً، فكان لزاماً علينا أن نقول كلمة حق في مهنيتهم العالية، هذا وقد شهد الحفل جميع مدراء الدوائر بالإدارة العامة للمباحث

أضف تعليق


كود امني
تحديث