الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • البرلمان يحقق في إصابة العشرات بـ«العمى» بمستشفي مكة

    سامي عباس علي 11.05.2017 08:18
    صاحب التعليق الاول و.ع.ع لو فعلا الكلام القلته دا حقيقي ماكان اختصرت اسمك وكان تركت تلفونك عشان الناس ...

    اقرأ المزيد...

     
  • التهامي لـ(آخرلحظة) :وضعنا اللمسات الاخيرة لحوافز المغتربين

    adram kings 10.05.2017 07:54
    يبدو ان الحكومة ليست لديها برنامج قومي واضح للإفادة والاستفادة من موارد المغتربين القابلة للنضوب.

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

6252 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

المدير الشاعر

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

المدير الشاعر
تغزل المدير التنفيذي لمجموعة سوداتل المهندس طارق حمزة في ولاية القضارف وألقى اشعاراً جميلة وتحدث بلغة رفيعة وقال: (قام اتعزز الليمون عشان بالغنا في ريدو)، والقضارف بنريدها وبنريد أهلها الحنان .. حديث طارق حصد تصفيق الحضور في مقدمتهم النائب الأول الذي شرف مؤتمر المسؤولية الاجتماعية.. وكانت سوداني فازت بالجائزة الأولى في المؤتمر.



تعيين مستحق
استحق الشاب مجدي خلف الله ثقة رئيس الجمهورية بتعيينه مديراً لمكتب سلام دارفور خلفاً للدكتور أمين حسن عمر .. مجدي كان يشغل منصب المدير التنفيذي لمكتب سلام دارفور، وهو وثيق الصلة بملف دارفور منذ سنوات طويلة، حيث عمل بالملف مع مسؤوله الأسبق الراحل د. مجذوب الخليفة .. ومجدي يعرف كل أسرار الملف وكل قيادات حركات دارفور.



فرحه شيخ العرب
وزع رئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم صديق محمد على الشيخ رقاع الدعوة لحضور عقد قران نجله المهندس محمد على كريمة  آل أبو دهب (د. إسراء) والتي ستجري مساء اليوم بإحدى الصالات بالخرطوم.



ترقية دهب
نال الزميل الصحفي عز الدين دهب ثقة الأمين العام لهيئة الإمدادات الطبية جمال خلف الله وتم اختياره مديراً للإعلام .. دهب يعمل بالإمدادات منذ أكثر من خمسة عشر عاما .. عز الدين يرأس تحرير صحيفة الكترونية موسومة بـ (المرصد الصحفي).. أمس أقام زملاء وأحباء دهب احتفالية جميلة بمناسبة تقلده المنصب الجديد.



ما آخر وداع
حرصت وزيرة الشؤون الاجتماعية والإرشاد بحكومة القضارف على وداع الوفود التي شاركت في مؤتمر المسؤولية الاجتماعية السادس الذي احتضنته القضارف .. الوزيرة وقفت في باب البص الذي كان يقل الوفود وودعتهم وطلبت منهم العفو في أي تقصير حدث.



صالات المطار
توالت ردود الأفعال بشأن إعلان عضو البرلمان محمد الحسن الأمين استفسار وزير الدفاع حول شركات عاملة في مطار الخرطوم، خاصة بعد أن اتضح أن محمد الحسن يعمل مستشاراً قانونياً لإحدي الشركات المملوكة لقيادي معروف.

أضف تعليق


كود امني
تحديث