الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

9947 زائر، وعضو واحد داخل الموقع

نائب مجتهد

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

نائب مجتهد
رصدت الزاوية العمل الكبير الذي قام به نائب دائرة القضارف الغربية بالبرلمان، وزير الدولة بالإعلام ياسر يوسف في دائرته، ياسر قام مؤخراً بتوزيع ملابس شتوية لطلاب المدارس.. كما قام بإحضار إجلاس بدعم من جياد يقدر بآلاف الوحدات.. وأكمل إنارة مقابر بمائة عمود دعماً مجتمعياً من شركة سوداني .. ياسر الذي زار الولاية مشاركاً في مؤتمر المسؤولية الاجتماعية انتهز زيارة المدير التنفيذي لسوداتل طارق حمزة للولاية لذات الغرض، حيث قاده لزيارة المقابر وبرفقته المسؤول بالمجموعة المهندس حمدي سليمان للوقوف على دعمهم.



مواساة عصام
قدم كبار المسؤولين والقيادات بالدولة والمؤتمر الوطني والمجلس الوطني والقوى السياسية، قدموا واجب العزاء لأمين الشباب بالحزب الحاكم عصام محمد عبد الله في وفاة شقيقه التي حدثت بالمملكة السعودية أمس .. سرادق العزاء التي نصب بجبل الأولياء كان شباب وطلاب الوطني حضوراً فيه بشكل كبير .



تلبية دعوة
لبى وفد الاتحاد العام للصحفيين السودانيين الذي شارك في مؤتمر المسؤولية الاجتماعية الذي أقيم بولاية القضارف، لبي دعوة العشاء بمنزل المنسق العام للدفاع الشعبي أحمد يوسف بحضور القائد العام للدفاع الشعبي .. كما لبى الوفد الذي قاده مساعد رئيس الاتحاد عبد الماجد عبد الحميد، دعوة رئيس الاتحاد العام للطلاب بالولاية خالد إبراهيم الشهير بـ (كاربينو).



زيارة خاصة
علق المدير التنفيذي لسوداتل المهندس طارق حمزة على دعوة الوزير ياسر يوسف له لزيارة مقابر القضارق .. طارق قال: (ياجماعة ياسر دا عاقل كده يدعوني لزيارة المقابر؟ نحن ضيوفو كنا ننتظره يزورنا مكان تاني والمقابر دي أصلا جاينها) .. طارق لبى الدعوة حيث تفقد الإنارة والسور الذي تبرع به .. ياسر يمثل الدائرة بالبرلمان.



تهنئة خاصة
تلقت سيدة الأعمال والناشطة في العمل الطوعى المهندسة أزهار عثمان مراد التهاني بمناسبة تكريمها بالقاهرة مؤخراً ضمن المميزين بالوطن العربي في مجالات عملهم المختلفة، وهو الاحتفال الذي رعته الجامعة العربية بشرم الشيخ.. 

أضف تعليق


كود امني
تحديث