الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

9963 زائر، وعضو واحد داخل الموقع

زواج البشير

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

زواج البشير


احتفلت عائلة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بحفل زواج نجل د.عبد الله حسن البشير.. العريس البشير كان قد أكمل مراسم عقد قرانه في سبتمبر من العام الماضي .. حفل الزواج الذي تم بصالة مارينا بالخرطوم أمس الأول حضره لفيف من القيادات السياسية والدستورية وقادة القوات المسلحة والشرطة تقدمهم المشير البشير.



أولاد الترابي
في لفتة بارعة منهم قام أبناء الراحل الشيخ حسن الترابي الثلاثة (صديق ، عصام ومحمد عمر) ، أمس بوداع ضيف البلاد محمد الشنقيطي (موريتاني وأستاذ الاديان) ، بمطار الخرطوم عقب مشاركته في برامج احتفائية خاصة بالترابي .. الخطوة حصدت إشادات من الإسلاميين، كما أن الشنقيطي كان سعيداً بالود الذي غمره به أبناء الترابي. الشنقيطي له كتابان (آراء الترابي.. من غير تكفير ولا تشهير) والثاني ذي صله بالترابي وفكره (الحركة الإسلامية في السودان: مدخل إلى فكرها الإستراتيجي والتنظيمي).



 تعيين بقرار جمهوري
المهندس مالك بشير محمد الحسين الذي عينه رئيس الجمهورية أمس مديراً عاماً لوحدة النقل البري بالبلاد، كان يشغل منصب مدير الادارة العامة للمشروعات بهيئة الصرف الصحي بولاية الخرطوم وقبلها شغل عدة مناصب بالولاية حيث كان مديرا للورش المركزية، مديراً عاماً لهيئة النظافة، مديراً عاماً لجهاز الإنذار المبكر ودرء الكوارث ومقرر لغرفة طوارئ الخريف بالولاية منذ 1998 وحتى الأن .. مالك من القيادات النقابية حيث كان نائب رئيس اتحاد عمال ولاية الخرطم لدورتين وعضو اللجنة المركزية لاتحاد عمال السودان لدورتين.



احتلال بحر أبيض
كان لافتاً ان النائب الاول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح لحظة هبوط طائرته بمطار كنانة أمس لتدشين الدورة المدرسية، تحيته لمستقبليه بعبارة (الله اكبر ولله الحمد) حيث كان على رأس مستقبليه في معية الوالي عبد الحميد كاشا، رئيس حزب الأمة الوزير د. الصادق الهادي (النائب بالبرلمان عن دائرة الجزيرة أبا) .. وزير الحكم المحلى بحكومة الخرطوم القيادي بحزب الأمة حسن إسماعيل رداً على تحية النائب الأول بالقول : (نحن محتلين البلد من أمس ياسيادتك) .. حزب الأمة انتهز الفرصة واقام لقاءً جماهيريا شرق الكوة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث