الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • من مذكرات زوجة ثانية ..!

    وضاح صلاح 12.02.2017 05:54
    اعجبتني جدا" هذه المذكره، وطريقة سردها وكلماتها المختاره بدقه .

    اقرأ المزيد...

     
  • سلفاكير: متشددون بالخرطوم أجبرونا على الانفصال

    السودانى 09.02.2017 21:53
    كلا انها كلمة حق يريد بها باطل هذا الكير

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

7122 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

وزيرة تمدح وزير

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

وزيرة تمدح وزير


امتدحت وزيرة الدولة بالعدل تهاني تور الدبة، وزير العدل مولانا عوض الحسن النور، ووصفته بالشعلة من النشاط والحيوية .. وقالت : (أنا ماعاوزة أقصم ظهره لكنه بشتغل حتى المساء، ومرات بصلي المغرب في الوزارة وبخليه قاعد) وأضافت في منبر إعلامي تحدثا فيه وقيادات الوزارة أمس أنها تشعر بنوع من الاطمئنان على أدائهم بالوزارة.



الوزير الصحفي
أضحك وزير العدل أمس الحضور من الصحفيين والإعلاميين عندما قال لهم أنا منكم وفيكم وكنت بكتب لكن المشاغل منعتنا، وكتبت مرتين أو تلاتة لكن يبدو ح أعود ليكم قريب.. الكاتب الصحفي محمد لطيف أضحك الحضور أيضاً عندما رحب بمقدم وزير الإعلام وقال: (كان الوزير في اجتماع مع وزير المالية وطبعاً اجتماعات المالية الكل يحرص يكون فيها حضور).



وداع المعتمد
نظم الزملاء بالإدار ة السياسية بالتلفزيون القومي حفل وداع مصغر لزميلهم فضل الله رابح الذي تم تكليفه مؤخراً بموقع معتمد شؤون الرئاسة بغرب كردفان .. حضر الاحتفائية مدير الإدارة مصطفى تكروني ونائبته هالة محمد عثمان ومدير إدارة الأخبار بالهيئة الوليد مصطفى، بينما اعتذر المدير العام للهيئة الزبير عثمان لظروف طارئة، كما حضر كل أركان الإدارة السياسية وتبادلوا حديثاً طيباً في حق زميلهم رابح وانسجامهم كفريق عمل واحد خلال الفترة الماضية.



استدعاء للقصر
أثار الصحفي طلال إسماعيل حالة من الترقب في مواقع التواصل الاجتماعي عندما كتب في الفيس بوك وعلى مجموعات على (واتس آب)، أنه تم استدعائة للقصر وزملاء أخرين .. وراج أن القصد من الاستدعاء التهيؤ لاعلان الحكومة الجديدة .. بينما الدعوة كانت لحضور احتفال جميل للعاملين بالقصر بمناسبة ماتم في الفترة الماضية من برامج ناجحة.. الاحتفال شرفه وكيل رئاسة الجمهورية طارق حاج علي.



لفته بارعة
قام المدير العام لطيبة برس الأستاذ محمد لطيف بلفته بارعة في المؤتمر الصحفي الذي نظمته مؤسسته لوزير العدل أمس عندما طلب من الحضور الترحم على روح الكاتب الصحفي والدبلوماسي د. هاشم الجاز، والذي صادفت ذكرى رحيله يوم أمس .. لطيف أشار إلى أن ذات المكان (مطعم فينيسيا)، شهد تكريمه عندما كان في طريقه إلى الدوحة ملحقاً إعلامياً.

أضف تعليق


كود امني
تحديث