الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • الخرطوم تحظر حمل السلاح الأبيض في الأماكن العامة

    عبدالمجيد 25.03.2017 05:59
    لا أخطاء لغوية في استخدامات الترابي ولكن الأخطاء هي في فهم الناس وفي تحريفهم للغة

    اقرأ المزيد...

     
  • أزمة (الشعبية / شمال).. وانفجار الجرح القديم! (2-1)

    سعيد قاضى محمد 23.03.2017 07:12
    التمرد الاول كان بقيادة الاب ستارينو واّخرين , اما جوزيف لاقو فقد تصدى لقيادة التمرد فى الستينات ...

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

4553 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

فرقاء الاتحادي

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

فرقاء الاتحادي
من مفارقات الحزب الاتحادي الديمقراطي أن جناحية المتصارعين (الدقير وإشراقة) أن أنصار الجناحين من الطلاب يقيمان الآن بأرض المعسكرات سوبا .. الحزب يقيم اليوم مؤتمره التداولي للطلاب وقام بتوفير الإقامة للمؤتمرين بأرض المعسكرات، بينما الثلة التي تتبع إشراقة تقيم بذات المكان منذ فترة.



توقف منبر إعلامي
سيتوقف المنبر الاعلامي الخاص بوزارة الإعلام، اعتباراً من اليوم، حيث سيستضيف وزير البيئة حسن هلال  .. قرار التوقف جاء من قيادة الوزارة بغرض التقييم لما تم في الفترة الماضية، وكذلك الترتيب والاستعداد للمرحلة المقبلة لما بعد تشكيل الحكومة الجديدة .. التوقعات تشير إلى مغادرة وزير الإعلام أحمد بلال لمنصبه.



فيلم للترابي
علمت الزاوية أن المخرج المعروف سيف الدين حسن أكمل، شرع في انتاج فيلم وثائقي عن سيرة الشيخ حسن عبد الله الترابي .. سيف بدأ بالتسجيل مع رموز إسلامية داخل وخارج السودان، وقد انتهز فرصة زيارة محمد الشنقيطي للسودان وسجل معه .. الشنقيطي موريتاني الجنسية له كتابين عن الراحل د. الترابي .. سيف من المخرجين المميزين في مجال الأفلام الوثائقية.



تسليم وتسلم
أكمل الأعضاء الجدد بالمكتب التنفيذي للاتحاد العام للطلاب السودانيين إجراءات التسليم والتسلم أمس .. كان على رأس من أكملوا  الخطوة، رئيس اتحاد طلاب ولاية البحر الأحمر المهندس عمار علاء الدين حسن الذي أصبح أميناً عاماً للاتحاد.



موقف نبيل
علمت الزاوية أن توجيهات صدرت من رئاسة الجمهورية قضت بتسليم الشخصيات الـ (11) التي تم تكريمها من قبل رئاسة الجمهورية في ذكرى الاحتفال بعيد الاستقلال صوراً مكبرة لحظة التكريم بواسطة رئيس الجمهورية .. الخطوة جاءت بتوجية من المكتب التنفيذي بالقصر .. المصور الرئاسي البارع



تكريم خاص
أقام منتدى نور العقول تكريماً استثنائيا للبروفسير الجليل حسن أبو عائشة بمناسبة اختياره رائداً لطب الكلي بالقارة السمراء، وقد حضر الاحتفائية العديد من أصدقاء وأعضاء المنتدى  شكل حضورهم لوحة زاهية تكاملت مع الكلمات التي نثرتها أفواه المتحدثين بفضل عالم من علماء السودان قدم ومازال في مجال الطب عامة وطب الكلى على وجه الخصوص .. من أعضاء المنتدى د. ناجي على بشير برئاسة الجمهورية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث