الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • من مذكرات زوجة ثانية ..!

    وضاح صلاح 12.02.2017 05:54
    اعجبتني جدا" هذه المذكره، وطريقة سردها وكلماتها المختاره بدقه .

    اقرأ المزيد...

     
  • سلفاكير: متشددون بالخرطوم أجبرونا على الانفصال

    السودانى 09.02.2017 21:53
    كلا انها كلمة حق يريد بها باطل هذا الكير

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

10709 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

أحزان دج

تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

أحزان دج
خف مسؤولون وسياسيون وقيادات تنفيذية وأهلية من شرق السودان لمواساة المدير التنفيذي لصندوق تنمية وإعمار شرق السودان وزير الدولة المهندس أبوعبيدة دج في وفاة نجله (عبد الله)، التي حدثت فجر أمس الأول عقب تعرضه لحادث مروري بشارع العرضة بأم درمان قريباً من منزلهم.



حزب أبوسن
مازح مساعد رئيس الجمهورية، نائب رئيس المؤتمر الوطني إبراهيم محمود، الشاب الإسلامي حاتم أبو سن عندما سأله: (ما عملت حزب حتى الآن ؟) .. أبوسن رد عليه وبسرعة (ماعملنا حزب لكن أسسنا آلة إعلامية ضخمة لمساندة الوطني) ، محمود علق : (دا شغل شخصيات قومية) وتقاسما الضحكات وذلك في مناسبة اجتماعية أمس .. أبوسن مؤسس لقروب على (واتس آب) موسوم بـ (الزوارق) ذائع الصيت يضم الإسلاميين بكافة مشاربهم، ومن بين عضويته الوزيرين إبراهيم غندور وياسر يوسف



تقصير (سونا)
أوردت وكالة السودان للأنباء أمس الأول المرسوم الجمهوري والخاص بتعيين مولانا عمر أحمد عبد السلام نائباً عاماً، مصحوباً بصورة رئيس الجمهورية .. الوكالة التي تمثل لسان حال الحكومة عجزت وبشكل صريح في توفير صورة للنائب العام والذي كان قد شغل مواقع قانونية رفيعة .. الزاوية تشير إلى وجود كثير من الثغرات في الموقع الالكتروني لـ (سونا).



قائد الحرس الرئاسي
امتدح قائد الحرس الرئاسي العقيد ركن عارف أحمد عبد الحبيب المجمعات الجديدة للشرطة بكل من الخرطم وبحري وأم درمان .. الزاوية استمعت لعارف وهو ينقل إشادته لمدير عام الشرطة الفريق أول هاشم عثمان، عصر أمس في سرادق عزاء نجل المدير التنفيذي لصندوق الشرق أبوعبيدة دج، وذلك بحي الدوحة بأم درمان .. العقيد عارف أشار لمدير الشرطة بأنه يمر قبالة مجمع أم درمان وهو في طريقه إلى أولاده بحي الدوحة وسجل له زيارة .. العلاقة قديمة بين هاشم وعارف منذ كان الأول بالقصر مديراً لمكتب الرئيس.



زواج مساعد الرئيس
علمت الزاوية أن مساعد رئيس الجمهورية اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي حدد الثالث والعشرين من الشهر الجاري لاكمال مراسم زواجه .. عقد القرآن تقرر أن يتم داخل قبة الإمام المهدي بأم درمان  



أين الاعلام ؟
علق عدد من الصحفيين على زيارة وفد من مجلس الولايات بقيادة رئيسه اللواء د. عمر سليمان إلى دولة الجنوب .. الزملاء عابوا على مجلس الولايات تجاهله للإعلام في الزيارة التي وصفت بـ (المهمة). 

أضف تعليق


كود امني
تحديث