الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • الخرطوم تحظر حمل السلاح الأبيض في الأماكن العامة

    عبدالمجيد 25.03.2017 05:59
    لا أخطاء لغوية في استخدامات الترابي ولكن الأخطاء هي في فهم الناس وفي تحريفهم للغة

    اقرأ المزيد...

     
  • أزمة (الشعبية / شمال).. وانفجار الجرح القديم! (2-1)

    سعيد قاضى محمد 23.03.2017 07:12
    التمرد الاول كان بقيادة الاب ستارينو واّخرين , اما جوزيف لاقو فقد تصدى لقيادة التمرد فى الستينات ...

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

4646 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

هدية ذهب

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

هدية ذهب
في ختام زيارته لشمال دارفور أمس قام وزير المعادن د. أحمد الكاروري، بتكريم والي الولاية المهندس عبد الواحد يوسف .. الأخير قبل تسلمه الدرع قال (إن شاء الله يكون من الذهب) .. تعليق عبد الواحد أضحك الحضور من حكومة الولاية والوفد المرافق للوزير .. الوالي أشاع جواً من الأريحية لحظة تكريمه بمقر إقامته، وقال (مفروض مانقبل هدية إلا ذهب).. وكان الكاروري أنهى أمس زيارة نادرة وناجحة إلى جبل عامر بمحلية السريف.



تكليف الصافي
تم تكليف القيادي الشاب بالمؤتمر الوطني الصافي سالم أحمد برئاسة دائرة الإعلام بأمانة كردفان الكبرى والنيل الأبيض بقطاع الاتصال التنظيمي المركزي  .. الصافي إعلامي ناشط في مجال الإعلام الاكتروني، وعضو مجلس إدارة شبكة السودان الإخبارية.. ويعمل حالياً مديراً لمكتب وزير التعاون الدولي.



حميدتي معتمراً
علمت الزاوية أن قائد قوات الدعم السريع اللواء محمد حمدان دقلو الشهير بـ(حميدتي)، يتواجد هذه الأيام  بالأراضي المقدسة، حيث أدى شعيرة العمرة.



ساتي في الانتباهة
اكتملت ترتيبات انتقال الكاتب الصحفي الطاهر ساتي من صحيفة (السوداني) إلى  (الانتباهة) .. ونما الى علم الزاوية أن رئيس مجلس إدارة الانتباهة سعد العمدة اتفق مع الطاهر على منحه راتباً شهريا يبلغ (17) ألف جنيه، بجانب دفع مقدم.



والي يمتدح وزير
أثنى والي شمال دارفور عبد الواحد يوسف، على وزير المعان د. الكاروري لحظة تقديمه له لمخاطبة مواطنين ومعدنين بجبل عامر أمس .. عبد الواحد قال: ( الكاروري أعرفه منذ كان طالباً، وهو رجل والرجال قليل، وزار كل مناطق التعدين وشارك في  وضع الحلول .. عبد الواحد على دراية بملف التعدين حيث كان وزيراً للدولة بالمعادن قبل سنوات قلائل .. علاقة الرجلين تعود إلى جامعة القاهرة فرع الخرطوم، حيث كان الكاروري في دفعة (أمام) دفعة عبد الواحد، وعملا سوياً في التنظيم الإسلامي.

أضف تعليق


كود امني
تحديث