الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • البرلمان يحقق في إصابة العشرات بـ«العمى» بمستشفي مكة

    سامي عباس علي 11.05.2017 08:18
    صاحب التعليق الاول و.ع.ع لو فعلا الكلام القلته دا حقيقي ماكان اختصرت اسمك وكان تركت تلفونك عشان الناس ...

    اقرأ المزيد...

     
  • التهامي لـ(آخرلحظة) :وضعنا اللمسات الاخيرة لحوافز المغتربين

    adram kings 10.05.2017 07:54
    يبدو ان الحكومة ليست لديها برنامج قومي واضح للإفادة والاستفادة من موارد المغتربين القابلة للنضوب.

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

6413 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغريدات السنوسي

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تغريدات السنوسي
دشن الأمين العام للشعبي الشيخ/ إبراهيم السنوسي صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي (توتير) ..الخطوة جاءت للتواصل مع الرموز العالمية والإقليمية وأهل السودان .. وأطلق ثلاث تغريدات الأولى عن رؤية حزبه والثانية عن المنظومة الخالفة والأخيرة  احتوت صورة له مع خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحماس، مصحوبة بتعليق حمل إشارة إلى رفض التطبيع مع إسرائيل من خلال قوله (علاقتنا بفلسطين لأنها قبلتنا الأولى)



إجازة كاشا
دخل والي النيل الأبيض د. عبد الحميد موسي كاشا في إجازته السنوية اعتباراً من أمس، بعد أن أخذ الاذن من رئاسة الجمهورية .. كاشا سيترأس اليوم اجتماع مجلس وزراء حكومته الطاريء وسيغادر بعدها لتمضية إجازته خارج البلاد، حيث حدد مدن القاهرة وأديس أبابا ودبي .. إجازة كاشا ستكون حتى العاشر من مارس المقبل .. د. عبد الحميد من المسؤولين القلائل جداً الذين لا يفرطون في إجازتهم وكان العام الماضي قد خضع للراحة.



تشييع مهيب
انتقل إلى رحمة مولاه رئيس المجلس الأعلى لمسلمي دولة الجنوب الفريق (الطاهر بيور أجاك) .. الراحل ووري الثرى بمقابر جوبا أمس ..تشييع مهيب لبيور بحضور الرئيس الجنوبي سلفا كير ونوابه ووزير الدفاع وأعضاء حكومة الجنوب.



مواساة الأردب
خفت قيادات الحركة الإسلامية ونواب مجلس الولايات وقيادات أهلية وأهل الإعلام والصحافة لمواساة مقرر شورى الحركة الاسلامية البرلماني ورئيس لجنة الشكاوي بمجلس الصحافة عبد الله على الأردب، وذلك في وفاة والده التي حدثت أمس، المغفور له الأردب ووري الثرى بمقابر حمد النيل بأم درمان ..  



منع بنات
أقام الفنان الشاب حسين الصادق حفلاً غنائياً مساء أمس بمسرح أم درمان القومي .. عدد من الفتيات حاولن السلام على الفنان إلا أن عدداً من الشباب ممن كانوا يقومون بحراسته حالوا بينهن والفنان الصادق .. البعض أيد خطوة حراس حسين خشية إقدام إحدى الفتيات على تقبيله

أضف تعليق


كود امني
تحديث