الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • من مذكرات زوجة ثانية ..!

    وضاح صلاح 12.02.2017 05:54
    اعجبتني جدا" هذه المذكره، وطريقة سردها وكلماتها المختاره بدقه .

    اقرأ المزيد...

     
  • سلفاكير: متشددون بالخرطوم أجبرونا على الانفصال

    السودانى 09.02.2017 21:53
    كلا انها كلمة حق يريد بها باطل هذا الكير

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

10706 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

الكاردينال والجنوب

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

الكاردينال والجنوب
قامت مسؤولة العلاقات العامة بمجموعة الكاردينال، الصحفية فاطمة الصادق بنشر خبر زيارة رجل الأعمال ورئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال إلى دولة الجنوب بشكل واسع أمس .. زيارة الكاردينال بهدف اعتزامه إنشاء مستشفى للكلى بأكثر من مليوني دولار .. الكاردينال له اسثمارات بالجنوب بملايين الدولارات .. وسبق قبل سنوات أن ورَّد للقيادات الجنوبية أسطولاً من سيارات فئة اللاندكروزر.



الزاكي في بيت المهدي
علمت الزاوية ان رجل الاعمال والقطب الهلالي الكبير الزاكي التجاني محمد ابراهيم ، سجل زيارة لرئيس حزب الامة الصادق المهدي ، وامضى معه وقتاً طيباً .. اسرة التجاني تربطها صلات قوية وعلاقات ممتدة لسنوات طويلة مع أسرة المهدي رغم ان اسرة التجاني من البيوتات التي تدين بالولاء المطلق للحزب الاتحادي .. الزاوية تشير الي أن والد الزاكي والمهدي جمعتهما المعتقلات السياسية.



نجاح سفارة
تمكنت السفارة السودانية بالقاهرة من إعادة ابن إلى والده بعد (32) عاماً، جاء ذلك عقب تقدم مواطن سوداني يدعى صابر محمد إبراهيم بطلب للسفارة لأجل مساعدته في العثور على ابنه من زوجته المصرية .. جهود السفارة تكللت بالنجاح، وعثر على الابن الذي التقى والده بمقر السفارة.



تماثل للشفاء
تماثل مدير مشاريع استقرار الشباب بولاية الخرطوم هيثم محمود للشفاء بعد الحادث المروري الذي تعرض له، وفقد على إثره الوعي وظل طريح الفراش الأبيض لفترة .. هيثم باشر مهام عمله بكل همة ونشاط وصحة موفورة .. وبدأ في التواصل مع الجهات ذات الصلة بعمله .. هيثم من القيادات الطلابية والشبابية المعروفة، وكان رئيساً لاتحاد طلاب عموم أفريقيا.



المنبر الشهير
حصد منبر الخرطوم الدوري الذي تنظمه الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بوزارة الثقافة والإعلام بولاية الخرطوم إشادات نواب تشريعي الولاية .. الوزير محمد يوسف الدقير أجاز بيان وزارته أمام التشريعي ونال منبر وزارته الثناء .. المنبر من بنات أفكار مدير الإدارة بالوزارة هاشم القصاص، الذي ظل يديره بحكم خلفيته الإعلامية وصلته الوثيقة بالوسط الصحفي والإعلامي.



سلامات
لزمت والدة الوزير السابق بحكومة الخرطوم د. عمر باسان، السرير الأبيض إثر علة .. دعوات صادقات لها بعاجل الشفاء .

أضف تعليق


كود امني
تحديث