الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

7820 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

استقبال مو

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 


أقام والي شمال كردفان مولانا أحمد هارون استقبالاً غير مسبوق لرئيس مؤسسة (صلتك) القطرية سمو الشيخة موزا بنت ناصر .. هارون أقام احتفالاً ضخماً على شرفها بأستاد مدينة الأبيض، وحشد لها نحو ثمانية آلاف امرأة .. هارون أهدى لها غزلان استجلبها من دارفور، وكذلك الصقور .. هارون يجيد تقديم المبادرات والمفاجآت.. وكانت عدد من مواقع التواصل سألوا عن معني اسم (موزا)، وهو (الجوهرة).



المهدي في الأردن
 علمت (آخر لحظة) أن الإمام الصادق المهدي غادر البلاد للأردن بغرض المشاركة في مؤتمر الوسطية الإسلامية ومن المتوقع عودته بعد غد الخميس.



نجل الوالي
وصل والي جنوب دارفور المهندس آدم الفكي أمس إلى مسقط رأسه بمدينة كلوقي بجنوب كردفان .. الزيارة اجتماعية حيث يستعد آدم للاحتفال بزواج نجله (محمد) الخميس المقبل .. الاحتفالات بدأت منذ الأمس بتوافد الفرق الشعبية بالولاية والفنانون ومكونات المجتمع الكردفاني .. أدم يتمتع بشعبيه كبيرة وسط أهله (الكردافة) حيث عمل بمؤسسات الدولة والحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني بالولاية منذ قبل الإنقاذ.



حريق مكتب الوزير
علمت الزاوية أن مكتب وزير الدولة بالثقافة سيد هارون تعرض قبل فترة لحريق قضى على كل محتويات المكتب .. الوزير اضطر لاستغلال مكتب متواضع في ركن قصي بمباني الوزارة .. الزاوية لم تعرف أسباب الحريق وحجم الخسائر ،  كما تشير (أخر محطة) الي تكتم الوزارة على الحريق المجهول


 لواء على (خط الاستواء)
تلقى المدير المالي والإداري بـ (آخر لحظة) علي فقير اتصالاً هاتفياً من وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن إبان العهد المايوي اللواء عبد الوهاب إبراهيم ، أشاد فيه بعمود الكاتب الصحفي عبد الله الشيخ، وخاصة ما تناوله في زاويته المقروءة (خط الأستواء) بعنوان (قطار الصعيد) ..سعادة اللواء من المداومين على قراءة (آخر لحظة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث