الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

7846 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

شيخ كجو

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 


امتدح وزير التخطيط العمراني بحكومة جنوب كردفان محمد شريف ، أمين صندوق دعم سلام جنوب كردفان البروفيسور خميس كجو كندة وذلك في حفل تدشين حكومة الولاية مشروع وداعاً للظلام والذي بموجبه ستتم إنارة خمسة مدن كبيرة بالولاية .. شريف عندما رحب بخميس قال : (نحي الأخ الأكبر الوالد العزيز الشيخ الجليل البروفيسور خميس كجو) .. حكومة الولاية منسجمة مع الصندوق.
أمر من الوالي
رفض مقدم برنامج حفل حكومة جنوب كردفان بترحيل مكونات الكهرباء للولاية منح رابطة طلاب محلية التضامن بالجامعات والمعاهد العليا ، فرصة للحديث في الاحتفال وذكر ذلك على الملأ .. والي الولاية اللواء د. عيسى آدم تدخل وطلب منحهم فرصة .. عيسى في كلمته وصف المتمردين بالمخلصين واستدرك بالقول (ياجماعة في مخلصين وسط المتمردين).
عقارات للبيع
علمت الزاوية أن سيدة الأعمال ، المستشار الأسبق لوالي شمال دارفور حليمة تبن قررت بيع ممتلكاتها بسوق الفاشر .. من بين الممتلكات بناية ضخمة متعددة الطوابق بقلب سوق الفاشر .. الزاوية لم يتسن لها معرفة صحة المعلومة من عدمها.
 لقاء الإسلاميين
لا تزال ردود الأفعال تتوالي في أوساط الإسلاميين بعد اللقاء الذي جمع كافة أطياف شباب الإسلاميين (وطني وشعبي وحركة الإصلاح الآن ، الإخوان المسلمون) في منتجع المحورية .. الشباب يجمعهم قروب الزوارق على (واتساب) الذي يديره حاتم أبوسن .. اللقاء شرفه وزير الخارجية إبراهيم غندور.
جامعة في كافوري
تأكد للزاوية أن جامعة شرق النيل ستشرع الشهر المقبل في تشييد مقر الجامعة وذلك بكافوري مربع (7) .. الجامعة منحت مساحة ضخمة تقدر بنحو (7) آلاف متر مربع .. جامعة الزعيم الأزهري تملك مباني متعددة وعلى رقعة كبيرة بذات المربع.
إلى المرور
رصدت (أخر محطة) تغيير إدارة المرور لحركة السير قبالة نفق عفراء بالخرطوم .. الوضع الجديد تسبب في عرقلة حركة السير حيث يضطر أصحاب السيارات القادمين من وسط الخرطوم والمتجهين جنوباً للانعطاف يمينا بدلاً عن يسار كما كان في السابق .. الأمر يحتاج مراجعة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث