الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • البرلمان يحقق في إصابة العشرات بـ«العمى» بمستشفي مكة

    سامي عباس علي 11.05.2017 08:18
    صاحب التعليق الاول و.ع.ع لو فعلا الكلام القلته دا حقيقي ماكان اختصرت اسمك وكان تركت تلفونك عشان الناس ...

    اقرأ المزيد...

     
  • التهامي لـ(آخرلحظة) :وضعنا اللمسات الاخيرة لحوافز المغتربين

    adram kings 10.05.2017 07:54
    يبدو ان الحكومة ليست لديها برنامج قومي واضح للإفادة والاستفادة من موارد المغتربين القابلة للنضوب.

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

6371 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

(لطافة) تعبان

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 


بدأ النائب الأول لرئيس دولة الجنوب تعبان دينق لطيفاً مع الوفد السوداني بقيادة الوزيرة سمية أكد الذي سير قافلة إغاثة لمجلس الشباب العربي والأفريقي إلى مدينة جوبا أمس الأول .. تعبان عقب كلمة سمية مازح الحضور بالقول (الزول الماصايم يتفضل يشرب موية) حيث كانت (قوارير) المياة أمام الجميع .. وقبلها قال تعبان للسفير دشنت نشاطك بعمل كبير ..الطريف أن تعبان قال :إن نفسه في فول أبوالعباس وأضاف (حقو الواحد يمشي الخرطوم خميس وجمعة يأكل فول أبو العباس ويرجع).. وكذلك دعا الوفد لتمضية يوم أخر (ياجماعة حقو تبيتو معانا).



محمد حاتم في جوبا
قبل بدء اجتماع الوفد السوداني بقيادة الوزيرة سمية أكد  بوزير الشؤون الإنسانية بدولة الجنوب ، تجاذبت سمية أطراف الحديث مع وزير الصحة رياك قاي .. د.رياك سأل عن محمد حاتم وماذا يفعل الآن .. سمية أبلغته أن الرجل نائب لرئيس الوطني بولاية الخرطوم ورد بعبارة (والله كويس) .. قاي قبل الانفصال كان مستشارا للبشير وقياديا بالوطني.

سلامات ممتاز
لزم السرير الأبيض الأمين السياسي للمؤتمر الوطني حامد ممتاز وذلك بمنزله .. التهابات حادة (تحاورت) مع صحة ممتاز وأخرجتها من حكومة العافية ، لكن المرجح دخول ممتاز الحكومة المقبلة.

موزا السودانية
أطلت مولودة على أسرة الصحفي النابه عزمي عبد الرازق وأشاعت جواً من الفرحة التي امتدت بين الخرطوم والجزيرة .. عزمي لم يتردد في إطلاق اسم (موزا) على مولودته تيمنا بالشيخة موزا بنت ناصر

البحث عن المال
يتواجد المدير التنفيذي لصندوق تنمية وإعمار الشرق المهندس أبوعبيدة محمد دج ومساعده نافع إبراهيم نافع  بالكويت هذة الأيام .. الزيارة بغرض متابعة بعض التدفقات النقدية الخاصة بإنفاذ برامج مؤتمر المانحين الذي أقيم بالكويت في العام 2010م .. الكويت من أبرز الداعمين لاتفاق سلام الشرق.

أضف تعليق


كود امني
تحديث