الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • البرلمان يحقق في إصابة العشرات بـ«العمى» بمستشفي مكة

    سامي عباس علي 11.05.2017 08:18
    صاحب التعليق الاول و.ع.ع لو فعلا الكلام القلته دا حقيقي ماكان اختصرت اسمك وكان تركت تلفونك عشان الناس ...

    اقرأ المزيد...

     
  • التهامي لـ(آخرلحظة) :وضعنا اللمسات الاخيرة لحوافز المغتربين

    adram kings 10.05.2017 07:54
    يبدو ان الحكومة ليست لديها برنامج قومي واضح للإفادة والاستفادة من موارد المغتربين القابلة للنضوب.

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

6296 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إشاده بالزميلة ثناء

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 


الحوار الذي أجرته الزميلة  ثناء عابدين رئيس القسم السياسي مع المفكر ورئيس مركز الدراسات الإفريقية عبدالله زكريا، الذي نشر مؤخراً بالصحيفة، وجد ردود أفعال واسعة من سياسيين وأعلاميين، وتناوله د . كمال الجزولي في مقاله بصحيفة السوداني الجمعة الماضية بعنوان “بروفايل عبد الله زكريا صفحة منسية من كتاب الإسلام السياسي في السودان” الجزولي أثنى على المحررة ثناء، وقال إنها  استطاعت أن تستنطق زكريا، حيث أن استنطاقاته تحسب على أصابع اليدين سواء أكانت مقروءة أو مسموعة أو مرئية.


الاحتفال بعضوية البرلمان
احتفلت أسرة المركز العالمي للدراسات الإفريقية برئاسة مدير المركز عبدالله زكريا، باختيار رئيس الوزراء الفريق بكري حسن صالح لمستشار المركز ومنسق اللجان الثورية محمود عابدين  وتعيينه عضواً في المجلس الوطني، متمنين له التوفيق في مسيرته التشريعية .
على كيفك

غياب  نجل الميرغني محمد الحسن عن أداء القسم ضمن حكومة الفريق أول ركن بكري حسن صالح أثار العديد من التساؤلات، ورجحت بعض المصادر الاتحادية أن يكون الغياب بسبب عدم رضا الحسن  لتجاوز قائمته التي قدمها لرئيس مجلس الوزراء، واعتماد قائمة والده مولانا الميرغني، فيما أكدت قيادات مقربة منه أن تغييب عن أداء القسم بسبب ظروف خاصة، وقالت إنه سيؤدي القسم عقب عودة رئيس الجمهورية من دولة قطر، وتشير الزاوية إلى أن غياب الحسن عن أداء القسم يعتبر الثاني من نوعه

أضف تعليق


كود امني
تحديث