الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

10008 زائر، وعضو واحد داخل الموقع

توثيق مسيرة شاش

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

الخرطوم : آخر لحظة
قامت قناة كسلا الفضائية بالتوثيق لحاكم الاقليم الشرقي الأسبق ،المعروف بالسد ، حامد علي شاش أجراه المدير العام للفضائية طه الشيخ ، ضمن سلسلة توثيقية تجري مع كل القامات السودانية والرموز الوطنية والسياسية والمبدعين.
طه قال لـ (آخر لحظة) ان الحلقة الأولى ستبث اليوم الخميس وتتناول مرحلة دراسة شاش  في كلية غردون وسنكات  وبخت الرضاء بجانب محطة في حياته تتحدث عن فحوى الخطاب الذي تلقاه من مفتش البجا الانجليزي وعن كيفية تعيينه حاكما للاقليم الشرقي وتعرفه على نميري.


درماس يعود للخرطوم

الخرطوم: آخر لحظة
عاد إلى الخرطوم الفنان هشام درماس قادماً من دولة قطر بعد غياب طويل عن أرض الوطن، وقال الفنان الشاب إنه ظل مواصلاً لنشاطه الفني بالدوحة رغم المشاغل العملية الكثيرة، مشيراً إلى أن الفترة التي قضاها هناك كانت فرصة لإنتاج عدد من الأغنيات الجديدة، وقال إنه سينتهز فرصة وجوده بالخرطوم لتقديم أعماله الجديدة.


فنان شاب يعتنق الإسلام في أم درمان

الخرطوم : آخر لحظة
أعلن عازف الساسكفون الشهير ، الفنان الجنوب سوداني سايمون بيتر إعتناقه الإسلام وتحويل اسمه إلى عبد الله وسط فرحة كبيرة من زملائه وأصدقائه  في مركز شاب أم درمان الذين إحتفلوا به في منتدى خاص أمس في حضور مدير ادارة الاعلام بوزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم العطا صالح العطا .
عبد الله ، شرح في المنتدى كيفية إعتناقه للإسلام  واقتناعه بالدين الإسلامي وما وجد فيه من سماحة وتعامل اخلاقي وسمو روحي، كما تحدث مدير الشعب والهيئات الرياضية بالإدارة العامة للرياضة بالوزارة عمر الكوده مبشرا المحتفي بخير الدين الإسلامي في الدنيا والاخرة ومتبرعا له بتكاليف عمرة كاملة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث