الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

7791 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

السر قدور لـ (آخر لحظة): مفاجآت في (أغاني وأغاني)

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

hgsn 4444

الخرطوم: معاوية محمد علي

 

وصل الخرطوم مساء أمس الإعلامي الكبير، الفنان السر قدور لتصوير حلقات النسخة 12 من البرنامج الأشهر في رمضان (أغاني وأغاني) الذي تبثه قناة النيل الأزرق، وقال قدور في أول حديث له إن نسخة البرنامج القادمة ستحمل الكثير من المفاجآت وأنه دخل في اجتماعات متواصلة مع فريق البرنامج بالقناة لوضع ترتيبات ما قبل اللمسات الأخيرة والتصوير، وأضاف قدور خلال حديثه مع الصحيفة نهار أمس أنه ظل طوال فترة إقامة بالقاهرة يتابع ما يدور في الساحة الفنية والإعلامية بالبلاد، وظل حريصاً على مطالعة صحيفة (آخر لحظة) عبر الشبكة العنكبوتية مضيفاً أنها صحيفة مواكبة للأحداث وتتطور يوماً بعد يوم.
قدور وعد الصحيفة بحوار مطول خلال اليومين القادمين، يكشف خلاله ملامح النسخة الجديدة من (أغاني وأغاني) وأسماء المطربين والمطربات المشاركين فيها.


سلمى تجمع بين ابن البادية وعصام في رمضان

الخرطوم: آخر لحظة
سجلت الإعلامية سلمى سيد أولى حلقات سهرة خاصة مع الفنان الكبير صلاح بن البادية، والفنان عصام محمد نور والإعلامي المخضرم عبد المطلب الفحل، ومن المتوقع أن تبث السهرة عبر شاشة قناة الشروق في شهر رمضان القادم.



جواهر تحتفل بعيد الأم في القضارف
الخرطوم : آخر لحظة
تستعد المطربة جواهر التي تزور السودان هذه الأيام لإحياء حفل جماهيري لها بمدينة القضارف، وذلك أمسية يوم 23 مارس الجاري بمسرح القضارف، ويعد الحفل هو الأول للمطربة السودانية المقيمة بالقاهرة في مدينة القضارف.
نبراس.. (راجعين البيت)

الخرطوم : آخر لحظة
في إطلالة جديدة، تقدم مذيعة هلا 96 نبراس الهادي في الرابعة من عصر اليوم حلقة جديدة من برنامج (راجعين البيت)، تناقش خلالها جملة من المواضيع مع المستمعين، في دردشة مباشرة عبر الهاتف.


بوغبا .. سعره (120) مليون دولار يماطل في تسديد (123) دولار

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، ماطل في تسديد أجرة عامل تصل قيمتها إلى 123 دولار، نظير نقل الأثاث إلى قصره الجديد، قبل شهريْن، شمال مدينة مانشستر، والذي يبلغ ثلاثة ملايين دولار.وحسب ما صرّح به العامل المدعو كوندي مويو للجريدة المذكورة، فإن الدولي الفرنسي ظل يُماطل لأكثر من ثلاثة أشهر، إذ قال: "لقد استغرقت عملية نقل الأثاث ثلاث ساعات، وكنت أنتظر أن أستلم المبلغ مباشرة بعد الفراغ من العمل، لكن ذلك لم يتم"."لقد كان أمرا مُحبطا بالنسبة لي، فبوغبا من أغنى اللاعبين"، يُضيف المتحدث نفسه، في الوقت الذي قال فيه وكيل أعمال أغلى لاعب في العالم، إنه حاول تحويل المبلغ غير ما مرة بنكيا لكن العملية لم تنجح.
جدير بالذكر أن بوغبا انضم إلى صفوف نادي الشياطين الحمر بحوالي 120 مليون يورو، قادما من يوفنتوس الإيطالي، ليصير بذلك أغلى لاعب في العالم.


ميادة الحناوي تتحدث عن مرضها
استنكرت الفنانة ميادة الحناوي الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة عنها، بأنها تعاني من مرض وصحتها ليست على ما يرام، لهذا تبدو ملامحها مختلفة في آخر ظهور لها.
ميادة الحناوي تحدثث عن مرضها بعد صورها التي انتشرت، لتطمئن جمهورها على وضعها الصحي مشددة على إنها تتمتع بصحة جيدة، نافية كافة الشائعات التي طالتها والتي تحدثت عن مرضها، ومؤكدة على أن من حق الفنان أن يظهر بدون وضع مساحيق تجميل.
وكانت ميادة الحناوي قد اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الماضية، بفضل نشر صورتين لها وهي تبدو نحيفة للغاية وملامح تقدم العمر واضحة عليها.

أضف تعليق


كود امني
تحديث