الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عمار ياسر 14.03.2017 20:42
    من الاشياء المتفق عليها بين العلماء ان الولي شرط من شروط صحة النكاح لقوله صلى الله عليه زسلم'( ...

    اقرأ المزيد...

     
  • زواج التراضي .. يشعل الجدل بين الاسلاميين

    عبد القادر نصر 02.03.2017 11:50
    اولا لايخفى على جميع الاحزاب ما يطلبه الشعب السودانى ا - السلام لا يختلف اثنين الا شخص جاحد ان كل ...

    اقرأ المزيد...

صفحتنا على الفيسبوك

7336 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تشافي يبيع يخته الخاص ويتبرع بأمواله للاجئين

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تحصل النجم الاسباني تشافي هيرنانديز على مبلغ 36.5 ألف أورو من عملية بيع يخته الخاص عبر مزاد علني أقيم على أحد المواقع المتخصصة في الشبكة العنكبوتية منذ عدة أشهر، وتم غلقه الساعات الماضية، وحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن نجم برشلونة السابق حول مباشرة هذا المبلغ إلى مؤسسة  «الأذرع المفتوحة» التي تتخد اقليم كتالونيا مقرا لها وتعنى بانقاذ  وتسيير شؤون اللاجئين غير شرعيين على مستوى منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويتواجد نجم السد القطري حاليا ضمن قائمة نجوم الكرة المتضامنين مع قضايا اللاجئين الذين يغزون أوروبا تباعا في السنوات الأخيرة، سواء بسبب الهجرة غير شرعية أو أولئك الذين فروا بجلودهم من الحروب التي تشهدها بلدانهم.


وفاة تشاك بيري رائد الروك أند رول عن 90 عاما
(رويترز) - عُثر على تشاك بيري رائد موسيقى الروك أند رول ميتا يوم السبت في منزله بولاية ميزوري الأمريكية. وتوفي تشاك عن 90 عاما.وقالت شرطة مقاطعة سانت تشارلز إن رجال الإسعاف الذين تم استدعاؤهم لمنزل بيري عثروا عليه فاقدا للوعي وحاولوا تقديم المساعدة لإنقاذ حياته دون جدوى. وقالت الشرطة إن وفاة بيري أُعلنت في الساعة 1.26 مساء بالتوقيت المحلي.
وعلى الرغم من وصف إلفيس بريسلي بملك موسيقى الروك أند رول إلا أن هذا التاج يناسب تشارلز إدوارد أندرسون بيري. وقُدم تشارلز في بداية نشأة موسيقى الروك في الخمسينات من القرن الماضي وظهر على أنه أول نجم مؤلف وعازف جيتار للموسيقى.
ثنائية عاصم وميادة

الخرطوم: آخر لحظة
جمهور حفلات ليالي الوضاح على موعد مع الدموع في حفل (عيد الأم)، الذي يحييه الفنان عاصم البنا وميادة قمر الدين يوم بعد غد الثلاثاء بصالة النيل دوم، يقدم فيه الثنائي باقة من الأغنيات الجديدة والمسموعة، كما سيقدم عاصم أغنيته (يمة) التي قدمها العام الماضي وتفاعل معها رواد الحفل بالدموع.


(عشان خاطر عيون)
الخرطوم: آخر لحظة
 تتخلل برمجة اليوم الاثنين على شاشة التلفزيون القومي باقة مختارة من الأغنيات والمنوعات والفواصل من أبرزها أغنية (عشان خاطر عيون) كلمات عبدالوهاب هلاوي، ألحان وآداء الفنان الراحل زيدان ابراهيم.

pmgb222222

جواهر تحتفل بـ (ست الحبايب) في القضارف

الخرطوم: آخر لحظة
تستعد المطربة جواهر التي تزور السودان هذه الأيام لإحياء حفل جماهيري لها بمدينة القضارف، وذلك أمسية يوم 23 مارس الجاري بمسرح القضارف، ويعد الحفل هو الأول للمطربة السودانية المقيمة بالقاهرة في مدينة القضارف.


 

سهرة خاصة .. (نبع الحنان)..

الخرطوم: آخر لحظة
تبث قناة النيل الأزرق مساء غد الثلاثاء سهرة خاصة بمناسبة عيدالأم تحمل عنوان (نبع الحنان)، تتناول الأفضال والأدوار العظيمة للأم في حياة الناس والمجتمع والتربية، في محاولة متواضعة لرد بعض من فضائل الأمهات في يوم تكريمهن من خلال المفردات والأشعار التي تمجد الأمهات، وتشارك في السهرة مجموعة من المبدعات في مجال الشعر، الشاعرة والباحثة الاجتماعية رحاب شريف، انعام درويش، إسلام النحاس والشاعرة نضال الحاج، الى جانب المطربة فهيمة عبدالله، والسهرة من إعداد فاطمة أنس، وتقديم عفاف حسن أمين، وإخراج دفع الله حامد.


سلمى سيد تعود مع (الملك)
الخرطوم: آخر لحظة
سجلت الإعلامية سلمى سيد أولى حلقات السهرة التي ستقدمها خلال شهر رمضان المعظم، حيث استضافت في أولى حلقات السهرة الفنان الكبير صلاح بن البادية، والفنان عصام محمد نور، والإعلامي المخضرم عبد المطلب الفحل، ومن المتوقع أن تبث السهرة عبر شاشة قناة الشروق في شهر رمضان القادم.
يذكر أن سلمى سبق وأن استضافت الفنان صلاح بن البادية في 30 حلقة من برنامج (الملك)، الذي بث قبل عدة سنوات بقناة الشروق الفضائية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث