الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • الخرطوم تحظر حمل السلاح الأبيض في الأماكن العامة

    عبدالمجيد 25.03.2017 05:59
    لا أخطاء لغوية في استخدامات الترابي ولكن الأخطاء هي في فهم الناس وفي تحريفهم للغة

    اقرأ المزيد...

     
  • أزمة (الشعبية / شمال).. وانفجار الجرح القديم! (2-1)

    سعيد قاضى محمد 23.03.2017 07:12
    التمرد الاول كان بقيادة الاب ستارينو واّخرين , اما جوزيف لاقو فقد تصدى لقيادة التمرد فى الستينات ...

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

6835 زائر، وعضو واحد داخل الموقع

ندوة غياب الدراما

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

الخرطوم: آخر لحظة

ضمن الأنشطة التحضيرية لمؤتمر الدراميين، ينظم مركز فنون الدراما بالتعاون مع ملتقى أبناء أم درمان ندوة بعنوان (غياب الدراما السودانية وأثره على استقرار المجتمع السوداني)، يتحدث فيها قاسم أبو زيد وسمية عبد اللطيف، وذلك يوم السبت 22 أبريل الجاري بدار ملتقى أبناء أم درمان.


(ونسة وغنا) في أنغام

الخرطوم: آخر لحظة

سجلت قناة أنغام الفضائية أمس حلقة جديدة من سهرتها (ونسة وغنا) التي ستبث خلال شهر رمضان، واستضافت الحلقة التي تم تسجيلها بصالة الأمل بالخرطوم بحري، الفنانين طلال الساتة، جعفر السقيد وأحمد فتح الله والفنانة درية الشرق، وهي من إعداد نجاة الفيصل وتقديم أحلام أبو بكر وإخراج إمام حسن الإمام.


سعادة وسط شباب الإعلام بسبب (الكتبي)

الخرطوم: آخر لحظة
أبدى عدد من الإعلاميين الشباب سعادتهم البالغة بمشاركتهم في الدورة التدريبية التي شارك فيها الإعلامي الكبير محمد الكبير قبل مغادرته للبلاد الأيام الفائتة عائداً إلى مقر عمله بقناة الجزيرة القطرية، وكان الكتبي قد ودع بحفل كبير نظمه طلابه في الدورة بمشاركة كبار الإعلاميين.


إيلاف تخطف الأضواء في (أغاني وأغاني)

الخرطوم: آخر لحظة

خطفت المطربة الشابة إيلاف عبد العزيز الأضواء من مجموعة أغاني وأغاني التي تشارك في النسخة 12 التي يجري تسجيل حلقاتها هذه الأيام بأستديو المبارك بالخرطوم، وحظيت المطربة الواعدة بإشادة خاصة من الإعلامي الكبير السر قدور وزملائها وزميلاتها والموسيقيين المشاركين في البرنامج.


منتصر هلالية.. (سمحة بلدنا)

الخرطوم: آخر لحظة

في حفل يُعد الثاني له بمدينة الأبيض، يغني الفنان منتصر هلالية يوم الخميس 27 ابريل الجاري بمسرح عروس الرمال في حفل تحت شعار (سمحة بلدنا)، تنظمه مبادرة (عشانك يا وطن) ويأتي الحفل ضمن تدشين المبادرة لمشروعاتها.


مبادرة الرياضة من أجل الصحة

الخرطوم: آخر لحظة

أطلقت معلمة النشاط الرياضي، خريجة كلية التربية البدنية والرياضة في جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا، صبيحة أحمد محمد مبادرة (الرياضة من أجل الصحة)، وقالت صبيحة لـ(آخر لحظة) إن المبادرة تهدف لنشر الوعي بضرورة ممارسة الرياضة، وكيفية ممارسة الرياضة بالصورة الصحيحة للحصول على الوزن المثالي لكل شخص، وأضافت أن المبادرة قامت في أولى نشاطاتها بتكريم الخبير الرياضي البروفيسور حسن المصري لإسهاماته الكبيرة في المجال وللخدمات الجليلة التي قدمها للرياضيين طوال مسيرته بكلية التربية البدنية والرياضة في جامعة السودان، والأندية الرياضية.


Untitledنسوان

عبر شاشة الخرطوم

(عزيز منقة) ينافس (النسوان) في رمضان

الخرطوم: آخر لحظة
نشاط مكثف تشهده إدارة الدراما بهيئة إذاعة وتلفزيون الخرطوم هذه الأيام، حيث فرغت من وضع اللمسات النهائية لمجموعة أعمال درامية تقدم عبر شاشة وإذاعة الخرطوم في الشهر الفضيل، منها سلسلة (عزيز منقة) من بطولة الكوميديان مختار بخيت وكوكبة من نجوم الدراما، بالإضافة إلى سلسلة (نشرة نسوان) التي تقدم في نسختها الثانية بعد تحقيقها لجائزة أفضل عمل درامي في الموسم السابق، وكذلك فترة بعنوان (من ذاكرة الدراما) والتي تقدم باقة من أعمال الدراما التي أنتجها تلفزيون الخرطوم منذ تأسيسه، بينما تقدم إذاعة الخرطوم مسلسلاً إذاعياً يومياً.

أضف تعليق


كود امني
تحديث