الخرطوم ,

آخر التعليقات

  • البرلمان يحقق في إصابة العشرات بـ«العمى» بمستشفي مكة

    سامي عباس علي 11.05.2017 08:18
    صاحب التعليق الاول و.ع.ع لو فعلا الكلام القلته دا حقيقي ماكان اختصرت اسمك وكان تركت تلفونك عشان الناس ...

    اقرأ المزيد...

     
  • التهامي لـ(آخرلحظة) :وضعنا اللمسات الاخيرة لحوافز المغتربين

    adram kings 10.05.2017 07:54
    يبدو ان الحكومة ليست لديها برنامج قومي واضح للإفادة والاستفادة من موارد المغتربين القابلة للنضوب.

    اقرأ المزيد...

اكثر التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

7702 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من هنا وهناك

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

(1)
معلوم لدينا أن الدوريات الكبيرة لها حصرية بث ورعاية من جهات بعينها، وقد تابعنا طوال فترة كأس الأمم الإفريقية الإذاعة الرياضية وهي تقوم بنقل مباريات البطولة، وبرعاية محلية بحسب ما يشير المعلقون على المباريات بين كل فرصة وأخرى، وبعيداً عن الإتهامات نسأل: هل يا ترى تملك الإذاعة الرياضية تفويضاً يسمح لها بنقل تلك المباريات إذاعياً، وهل الجهات التي تذكرها  كراعية للبث تحمل ذات التفويض من الجهة صاحبة الحق الحصري؟
 وذات السؤال ينطبق على حال إذاعة المباريات المحلية، هل تملك الإذاعة حق النقل بموافقة الاتحاد العام والأندية، أم أن المسألة (كيري)، نتمنى أن نسمع إجابات واضحة حتى تزداد معارفنا فيما يتعلق بحقوق الملكية، كما نتمنى ألا يفهم الإخوة في إذاعة كل الرياضيين أن أسئلتنا (تجريمية) أو أننا نبخس من جهودهم في تقديم خدمة يفتقدها حقيقة عشاق كرة القدم في السودان، فهم عودونا على الحضور في كل المحافل بنقل كل صغيرة وكبيرة للمستمع.
(2)
عندما قلنا من قبل أن المطربة أفراح عصام تحتاج إلى الكثير حتى تصبح مطربة ولها جمهور، لم نكن نستهدف تجربتها (الفطيرة) وإنما كنا نلفت نظرها لتتعامل بجدية مع هذه التجربة حتى تنضج وحتى تكون مطربة معروفة من خلال ما تقدم من أعمال غنائية ذات أثر على المتلقي، وليس مطربة مواسم.
(3)
تم تكريم الفنان حسين شندي ضمن المكرمين في حفل نجوم الموسم، ونحن لا ننكر أن شندي فنان كبير لم تصب رياح الأيام تجربته بأي عوامل تعرية، وهو من فنانين قلة يستطيع أن يحول أي ساحة حفل إلى ساحة للطرب، لكن إختياره نجماً للموسم (دي كتيرة)، لأن حسين ظل طوال الموسم السابق في حالة شبه غياب.
(4)
بعد أن فازت قناة الملاعب الرياضية بحقوق بث الدوري الممتاز، نتمنى صادقين أن تعمل القناة على اختيار معلقين أكفاء من أصحاب الحس الفني العالي، وأن تبتعد عن معلقي (استلام مع الدوران)، ولا ننسى أن نذكر مخرجي القناة بعدم الاستعراض بالكاميرا الطائرة، لأنه ليس من المقبول أن يستعرض المخرج بمنظر الأستاد من الأعلى بينما الأحداث الساخنة تدور داخل المستطيل الأخضر .
(5)
إذا كان مغني (محاسن كبي حرجل) استحق الإيقاف لمدة عام عن مزاولة نشاطه الفني، فإن صاحب أغنية (أنا ورندة قفلنا البرندة) يستحق التغريب .

أضف تعليق


كود امني
تحديث